همسة حب

منتدى فلسطيني رائع

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قلوب(ن) في هوى الحب ذابت (الجزء الرابع)(الجزء الخامس)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا المصري
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 595
العمر : 28
الموقع : www.t7dee21.yoo7.com
العمل/الترفيه : مزعجة
المزاج : مو رايقة
البلد :
sms : تالا الزعلانه
المزاج :
دولتك : فلسطينية
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: قلوب(ن) في هوى الحب ذابت (الجزء الرابع)(الجزء الخامس)   الجمعة نوفمبر 21, 2008 2:13 am


... الجــــزء الرابــ ـ ـ ـ ــع ...


من بعــد الاستراحه بشهـــر كلن لاهي في نفسه ‏ودراسته خصوصا البنات شادين حيلهم بحكم ‏انها اخر سنه وكل وحده تخطط لبعيد اليوم ‏كان الاربعااء في المدرســـه في فصل ثالث ‏علمي 1‏
حصه رياضيات الاستاذه تشرح والبنات كلن ‏لاهي ماغير الدوافير اللي في المقدمه ‏

جواهر بطفش : يااربيه وش ذا الحاله من ‏الصبح وذي تبربر ما تعبت ‏
دلع : يالله هانت اخر حصه تصفر بدري ‏
شروق تناظر السبورة وحاطه يدها على خدها و ‏مفهيـه
جواهر تأشر عليها : شووفي الناس المركزة بس ‏الله يخلف علينـا هههههه
في جهه ثانيه من الفصل ‏
غرام : جواري وش رايك تجون اليوم عندي ‏مع بنات عمانك ‏
الجوري تناظرها بطرف عين : بنات عماني هم ‏بنات عمانك وبعدين نجي عندك وش نسوي
غرام : وش تسوون يعني نبي نستانس نوسع ‏صدورنا تعرفين الاختبارات ما بقى عليها شي ‏والبيت فاضي بناخذ راحتنا وزود
الجوري : والله مدري اشوف سعود وامي مو ‏بكيفي
غرام : لا ما رح تقول شي خالتي اعرفها انا ‏بكلمها ما عليك‏
الاستااذه : يا هوانم انتي وهيا عندكو كلام ‏كملوا برا حصتي ما بتروحش ع الفاضي انتوا ‏فاهمين ‏
الجوري بزهق : خلاص استاذه هذانا سكتنا ‏
ـــــــــــــ
ولع : ها حلو وش رايك نطلع اليوم ‏
حلا : انا ما عندي مانع نروح نستانس خصوصا ‏ان يوم السبت اووف ما فيه اختبارات

الاستاذه : يابنات يوم السبت عليكو اختبار ‏ريازيات ومفيش تأجيل بعد كده ‏
ولع تناظر بنت عمها : حشا موب عين عليك
البنات قاموا يعترضون : يااستاذه تكفين .. خليه ‏يوم ثاني .. نبي نستانس بالعطله
حلا تتدخل : يااستاذه والله مالك دااعي ‏
الاستاذه : احترمي نفسك يا بنت انتي وتأجيل ‏مش عاوزه وطلعت من الفصل بعد ما صفرت
حلا بصوت واطي : والله ما اكون حلا ان ما ‏كسرت كلمتك ورااحت تلحقها ‏

شوي دخلت عليهــم حلا والابتسامه شااقه ‏الحلق : يا بنات يا بنات‏
البنات : ايووووه .. حلا : وانا بنت ابوي مفيش ‏اختبار يوم السبت وسعوا صدركواا ‏
البناات : هذا حلا يا حبنا لك ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
اتفقوا البنات انهم يروحون بيت عمهم ابو عبد ‏الرحمن ويمرحون ( يعني يبيتون ) عند غرام ‏يعني بالعربي يوسعون صدورهم قبل الهـــم ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏
بيت ابـو يزيد ‏
‏ دلع تكلم اختها : ها وش رايك ‏
ولع : والله بنت عمك ذي ما تنبزى منيب ‏احبها ‏
دلع : طيب سرور مالها ذنب ‏
ولع بطفش : سوي الي تبينه بكيفك بس لا ‏هزأتك ام لسانين لا تجين لمي ورااحت غرفتها ‏‏..‏
دقت دلع على بيت عمها ابو محمد وهي ‏خايفه لانها اول مره تدق عليهم .. ردت حرمة ‏عمها
ام محمد : نعم .. دلع : السلام عليكم خالتي ‏
ام محمد : خير مين .. دلع ( يا كرهنيلها ) : انا ‏دلع بنت ابو يزيد ..‏
ام محمد : هلا وش عندك يا بنت سطام ‏
دلع بقهر : لا خالتي بس حبيت اقولك حنا كلنا ‏معزومين اليوم لبيت عمي حمد وحابين يجون ‏معنا سرور وغرور اذا ما عندك مانع ‏
ام محمد : حنا مشغولين اليوم ما يمديهم ‏يطلعون يالله مع السلامه ‏
دلع ( والله قله ادب ) : مع السلامه وسكررت ‏وهي منقهره ‏


وعلى قريب المغرب كلن يجهز طبعا البنات ‏لبسوا بنطلونات وبرمودا اريحلهم وخذوا معهم ‏اشياء بسيطه وعلى اذان المغررب في بيت ابو ‏عبد الرحمن ..‏
غرام : يمه انا قلتلك بيجون بنات عماني ‏بيمرحون عندنا لين بكرا ‏
ام عبد الرحمن : الله يحيهم انا كلمت امهاتهن ‏وما عارضن ‏
ترركي جا وهو فرحان: يمه سمعتي اخر خبر ‏
غراام : وش هي اخبارك اللي تجيب الكاّبه ‏
تركي يناظرها : ما حاكيتك .. ويناظر امه : يمه ‏اليوم حزري مين بيجي ..‏
ام عبد الرحمن : مين يا وليدي بيجي بعد
تركي : اممممم بيجي اخوي عبد الرحمن ‏
ام عبد الرحمن بفرحه : يافرحه قليبي على ‏ولدي نظر عيني ورا ما قالي انا مكلمته امس يا ‏بعد حيي متى بيجي ‏
غراام : الله الله هذا كله لدحيم وحنا الله لنا ‏
على دخله عبد الرحمن : عااد وش اسوي اذا ‏انا سبيشل عنكم ‏
غرام بفرحه قامت تسلم : هلا والله بعبد ‏الرحمن هلا بالزين كله تو ما نور البيت والله ..‏
عبد الرحمن يضحك : ايه ادريبك تسلكين ‏وراح يسلم على امه ‏
ام عبد الرحمن : هلا بوليدي يا مرحبا فيك ‏
تركي يضحك : هههههههه والله لو انك ساكن ‏في بريطانيا ‏
عبد الرحمن يناظره بتكبر : احم احم انا عبد ‏الرحمن والاجر على الله ‏
ام عبد الرحمن : هههههه هذا وليدي تعال ‏استريح متى جيت وليه ما علمتاني ‏
وقعدوا يسولفون وتركي طلع مع اخوياه وغرام ‏راحت تشوف بنات عمانها ‏
بعد المغرب على الساعه 7 طلع غرفته عبد ‏الرحمن يرتاح بعد السفر لانه جاي بالسياره وام ‏عبد الرحمن راحت ترتاح بدارها
شوي الا يدق الجرس وفتحت الشغاله كل ‏البنات جوا بوقت وااحد دخلوا للصاله ‏
حلا تناظر ما فيه احد : هاااو ( اداة استغراب ‏لغير الناطقين بها هع ) وراهم وين اهل البيت ‏
نزلت غرام : موجودين موجودين حيااكم الله ‏
دخلوا وسلموا على بعض ‏
الجوري : يووووه والله تغير بيتكم ‏
دلع : وش فيك من كم سنه ما جينااه ‏
ولع : اقوول بس متى بنطلع ‏
غرام : يالعن اووم الطيره اصبري شوي خلنا ‏نتقهوى .. المهم قعدوا البنات شوي وطلعوا ‏غرفه غرام اللي كاانت مقابل غرفه عبد ‏الرحمن وجنب غرفه تركي ‏
البنات كل وحده ابقولكم وش لبست على ‏السريع ‏
دلع لابسه برمودا جينز ازرق وبدي اسود كت ‏وشعرها رافعته ذيل وولع جينز ازرق غامق ‏
لو ويست ( خصر نازل ) عليه بدي ابيض سيور ‏وفاله شعرها اما الجوري لابسه لبس رياضي زهر ‏ورمادي وبعد شعرها ذيل اما حلا لبست برمودا ‏جينز مع بدي احمر بدون اكمان ورافعه شعرها ‏مع خصل نازله وغرام بنطلون جينز وتي شيرت ‏رمادي وكلهم ميك اب خفيف ‏
في غرفه غراام ‏
ولع : يابنت النااس مو الحين وش بلاك مطيوره ‏
غرام : الله اكبر مدري مين اللي تو يلح علينا
دلع : طنشيها ذي ما عندها كلمه ‏
حلا عند المسجل : اقوول غرووم وشلون يشتغل ‏الاخ هذا ‏
الجوري تناظر تلفزيون : الحين بيذن تعالي ‏اجلسي ‏
حلا طبعها ما تحب تقر فمكان لازم تلف : لا لا ‏غرروم انا ابروح الف في البيت اذا سمحتي ‏طبعا
غرام : طسي بدون استئذان هذا بيتكم يالخبله
ولع باستهبال : طيب وراهم مو ساكنين فيه ‏
الجوري خبطتها بالمخده : اقول تلايطي بس ‏
طلعت حلا وسكرت الباب ماخذه راحتها ع ‏الاخر لانها تدري ان تركي مو في البيت وعبد ‏الرحمن مسافر بزعمها نزلت على المطبخ ‏سوتلها عصير برتقال فرريش وطلعت في الصاله ‏اللي فووق
حلا : ياازينه من عصير والله من صنع ايديا .. ‏قطر على البدي حقها .. حلا : يالله لهالدرجه ‏عيني حااره راحت تمسحه وهي تغني : ‏مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن ‏هوايا ماهوب دااري وعلى غرفه غرام : وهـ ‏بس توني ادري ان عيني حاره ‏
دلع : من زماان (وشافت العصير ) اوووف ‏يالخاينه ولا تسويلي ‏
حلا تجلس : روحي بنفسك ترا تعبت وانا ‏اصلحه
دلع وهي تطلع : الله يالمفطـح اقوم بنفسي ‏اصررف وطلعت

اما عند عبد الرحمن تسبح وبيطلع مع اخوه ‏عند اخوياهم وهو طالع من غرفته سمع صوت ‏في الصاله استغرب يووم رااح وقف فمكاانه
اما دلع طانت تطقطق بجوالها ولاهي هناااا : ‏
يوووه هالبنت تنكه مــن جد الحين اقولها لا ‏تدقين وتدق ‏
عبد الرحمن الى الان يناظر فيهــا مفهي ‏
على طلعه غرام شافت اخوها : هيه انت وش ‏تناظر في البنيه ‏
دلع التفتت جات عينها فعينه ما تحركت ‏منصدمه اما عبد الرحمن فأول مره قلبه يدق ‏كذا وهو يناظرها لف عنها وكلم غرام : معليش ‏سمعت صوت احسبه انتي ووجه كلامه لدلع : ‏اسف يا اختي والله ما قصدت ونزل بسررعه ‏طلع للشارع ‏
اما دلع تناظر فغرام ومتفشله : يووه قلبي طااح ‏ياربيه من هذا ..؟
‏ غرا م: هذا عبد الرحمن اليوم جا من الشرقيه ‏ونسيت اقولكم يعني امداك تنسينه ‏
دلع : يوووه والله تغير دحيم احلو والله ما عرفته ‏
غرام تغمزلها : ايواا بدينا نتغزل فعيال عمي ‏
دلع وهي تمشي عنها : اقوول لا تقعدين ‏تخربطين علي انـا ولا افكر حتى احـب ( ‏وفقلبها الا سعود ياجعلني افداه بس ) قال ‏اتغزل قاالت .. ودخلت الغرفه اما غراام قعدت ‏تضحك على بنت عمها وجهها تغيــر 360 ‏درجــه . .. ‏
في جهه ثانيــه عبد الرحمن طلع وهو تفكيره ‏فيها ياترى من هذي وليش يا قلبي تدق يوم ‏ناظرت عيونها انا لازم اسئل غرروم وعلى طول ‏دق على اخته ‏
غرام شافت رقمه وضحكت توقعته يدق : يا هلا ‏والله وغلا ‏
عبد الرحمن : هلا غرروومه معليش على اللي ‏صار اليوم اتمنى انها ما تزعل اللي مدري من ‏هي ‏
غرام فهمت انه يبي يعرفها : لا ما عليك ‏هذاهي تسولف ولا كن صار شي ‏
عبد الرحمن بتردد : غرام ممكن اعرف من ‏هي ‏
غرام تضحك : ههههه طيب قول من اول ابي ‏اعرفها .. عبد الرحمن : بتتكلمين ولا اسكر ‏
غراام : هذي يا طويل العمر بنت عمي سطام ‏دلع رتحت الحين ‏
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله اول مره ‏اعرف ان بنات عمي كذا ‏
غرام : قصدك حلوين لا يكوون طحت فغرامها ‏
عبد الرحمن بعصبيه : اقول ضفي وجهك بس ‏باي وسكر .. اما غرام قاعده تضحك على ‏اخوها وراحت للبنات عشان يجهزون ... ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد ( عبد الله )‏
طلال : يمه اليوم بنروح مع عيال عمي ‏
ام محمد ناظرته بنص عين : ماشاء الله ومن ‏متى هالحب اللي نزل عليهم ‏
محمد يحاول يقنع امه : يمه كلها طلعه نستانس ‏فيها وبعدين حنا مو كل يوم معهم وحتى لو كان ‏هذولا عيال عمي ‏
ام محمد بعصبيه : عيال عمي وعيال عمي ‏ذبحتونا رووحه معهم ما فيه وان عرفت انكم ‏رايحين مايصير لكم طيب ‏
طلال بقهر : يمه حنا منب بزارين عشان تمشينا ‏على كيفك كلن عقله براسه يعرف خلاصه وقام ‏عنهم
ام محمد بزعل: شف على اخر الزمن وصاروا ‏عيالي يطولون لسانهم علي ما اقول غير حسبي ‏الله على اللي كان السبب ‏
محمد فهم ان امه تقصد عيال عمه فقام بدون ‏لا يحكي ينكفي شرها ..‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المملكه كانوا الشباب قاعدين في قسم ‏الافراد اللي هو قسمهم ..‏
فيصل : اقوول يا شباب ما تحسون بملل من ‏النوع القوي ..‏
تركي يضحك : ههههههه اجل اليوم ما خذيت ‏ولا جرعه وحده ‏
عبد الرحمن مستغرب : وش جرعته لايكون ‏يتعاطى شي والله ان اشتكي عليه ‏
فيصل : والله تسويها يا ولد حمد بس هالجرعه ‏من نوع ثاني ‏
محمد : يقصد انه ما كلم بنات او بالاصح ما ‏لعب على كمن وحده
عبد الرحمن يهز راسه : الله يهديك بس انت ‏الى الان على سواليفك وانا احسب عندك ‏سالفه
اما الشي اللي مستغربين منه الجميع ان يزيد ‏قاعد معهم ولا علق ولا فتح فمه بكلمه بس ‏سرحاان ‏
محمد يوجهله الحكي : اللي مااخذ عقلك يا ‏سي السيد يشبع بوه ‏
يزيد : اقوول منيب فاضي لهرجك ذا خلني ‏فحالي
عبد الرحمن : هوصادق تبي تجلس معنا لا ‏تهوجس ولا ضف وجهك ‏
يزيد فتح عيونه : وشوو دحيم انت تقول ‏هالحكي وين الجديه والزره ولا تفركشت انت ‏مع هالخشه والكل ضحك عليه
فيصل : هههههههههههه وانت الصادق شاال ‏القنااع ‏
عبد الرحمن توه بيتكلم : اقوول انت و ..‏
طلال ومحمد : السلام عليكم
وقاموا يسلمون عليهم وجلسوا معهم سواليف ‏
اما البنات على الساعه 9 وصلوا المملكه وسياره ‏شباب يلاحقونهم ‏
حلا :الله يااخذهم من اول يلاحقونا ‏
الجوري بخوف : اقول وش رايكم نرجع البيت ‏
ولع : ليه عيوني حنا محترمين نفسنا ومتسترين ‏ليش هالخوف ‏
غرام :اجل يالله ننزل بسرعه قبل ينزلون معنا ‏
نزلوا البنات بسرعه عشان الشباب يضيعونهم بس ‏للاسف ملاحقينهم من بقعه لبقعه

‏ ... الجـــزء الخامـــ ـ ـ ــس ...‏

في بيت ام سعـود طلع سعود من غرفته مسرع ‏نزل الصاله ‏
ام سعود : وش فيك يا وليدي عسى ما شر ‏
سعود : خير ان شاء الله خير ‏
الجوري خافت : سعود وش السالفه ‏
سعود تنهد وقالهم : وصل يا يمه وصل ‏
ام سعود يدها على قلبها : منهو يا سعود ‏
سعود : وليـد ولد خالتي في المطار ‏
الجوري سكتت و ام سعود وقفت من الصدمه ‏‏: وش اللي جابه وش يبي فينا
سعود مستعجل : تعرفين ان ماله احد غيرنا ‏وهو بيستقر عندنا ‏
ام سعود : وبناتي وين احطهن شلون بيسكن ‏عندنا وعمانه وينهم
سعود وهو طالع : بعدين نتفاهم بروح اجيبه ‏يمه وطلع سعود وتركهم في حيرتهم وذهولهم ‏ومخاوفهم
الجوري قامت تهدي امها : يمه هدي ‏اعصابك ان شاء الله انه تغير ‏
ام سعود : ياخوفي للاسوأ والله اني خايفه ‏عليكم بالذات حلا ‏
الجوري تسحب امها : لا تخافين روحي ‏ارتاحي الحين وانا بكلم حلا ‏
طلعت ام سعود غرفتها وراحت الجوري لعند ‏اختها .... في الغرفــــه
الجوري : حلا دريتي من بيجي اليوم ‏
حلا بغير اهتمام : من يعني وزير الداخليه مثلا
الجوري : وليد ولد خالتي ‏
حلا لفت عليها بسرعه : قولي انك تكذبين ‏وش يجيبه عندنا ومتى بيروح تدرين انه راعي ‏مشاكل ‏
الجوري : تخيلي يا حلا بيجي يسكن عندنا ‏بعــد تدرين بعد ماله احد غيرنا‏
حلا تهز راسها : الله يكفينا شره بـس ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏

امــا في المطــاار طلع وليد يتلفت يدور على ‏ولد خالته نبذه عن وليد ‏
وليد الشخصيه الجديده والمفاجئه في القصه ‏ولد خالتهم والسبب الرئيسي في الخلافات ‏اللي كانت تحصل بين امه وخالته واخر شي ‏الحادث اللي صار لابوه كان هو السبب فيه ‏طلع ابوه من البيت مسرع يوم درى انه في ‏السجن مسكوه بتهمه السرقه هو وشلته وصارله ‏حادث وبعدها بشهر توفيت امه متأثره بوفاه ‏زوجها وكان يومها عمره 18 سنه وما بقاله غير ‏خالته الوحيده بعد ما انكروه عمانه وطلب ‏يكمل دراسته برا وفعلا خالته اللي هي ام ‏سعود ما خالفت منها ينكفون شــره و لعل ‏وعسى يتغير هو الحين عمره 24 سنه كان ‏يدرس في امريكا تخصص اداره اعمال ياترى ‏هل فلح في دراسته ولا لأ ...؟
‏ ‏

‏ سعود على اعصابه بيشوف هل تغير وليد ولا ‏زي ما هو طلع وليد وهو يتلفت يدور على ‏سعود بين الاف الاشخاص ولمح وااحد ملامحه ‏ما تغيرت من يوم هو صغير راح له بابتسامه ‏
سعود بادله الابتسامه : يا هلا والله بولد الخاله ‏يا حيا الله من جانا ‏
وليد يواجهه : يا هلا بك سعود الله يحيك ‏وشلونك وشلون خالتي ‏
سعود : والله بخير الحمد لله وانت طمنا عنك ‏شلو ن الغربه
وليد : والله الغربه صعبه خصوصا ان مافيه احد ‏معك يالله عدت على خير ‏
سعود : ايه والله الحمد لله وراحوا لسياره سعود ‏متجهين للبيت ‏
وليد : يالله والله الرياض تغيرت كثير ‏
سعود : اكيد ما فيه شي يبقى حتى الناس تغيروا ‏
وليد فهم انه ينغزه في الحكي : وانت تغيرت ..؟
سعود : سعود طول عمره نفس ما هو ما يغيره ‏الزمان ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بيت ابو يزيد في غرفه ولع بالتحديد
ولع : نصاابه بيجيكم ياربيه منه وش يبي ذا ‏
حلا : اااخ بس يا خوفي جاي بمشاكله منب ‏ناقصين يكفي بيت عمي بعد يجي هو ‏
ولع : من جد الله يعين بس ‏
دلع تتدخل: من بيجي وش السالفه ‏
ولع قالتلها بيجي ولد خالتهم ‏
دلع : وجع الله يغثه ‏
حلا : يالله ولع سعود شكله وصل محمل ‏بالمصايب ‏
ولع : الله يقويك وتكسرين خشمه ههههههه
حلا : ههههههههه الله يخسك يالله باي ‏
وسكــرت منــها وراحت تطل مع الدرج ‏

تحت في الصاله سعود : حيااك حياااك اقلط يا ‏اخوي البيت بيتك انورت الرياض‏
وليد : الله يسلمــك ودخله الصاله شوي نزلت ‏ام سعود وتحاول تخلي نفسها طبيعيه ‏
ام سعود : يا حيا الله ولدي وليد ‏
وقف لها وليد احترام: يا هلا خالتي وتواجهوا ‏وسلموا على بعض وطبعا اسئله على كيفكم ‏وللحين ما لاحظوا عليه شي كان طبيعي ‏وهادي ومبتسم خافوا لا يكون يمثل عليهم ‏عشان توه واصل ‏
ام سعود : سعود رح ناد خواتك خلهم يسلمون ‏على ولد خالتك ‏
سعـود قام : ان شاء الله يمـع ‏
حلا من سمعت كذا طارت للجوري : جوواري ‏بننزل نسلم لا ما ابي ما ابي ‏
الجوري بهدووء : اوكي يالله انا جايه ‏
حلا تناظرها : وش يالله تبينه الحين يحطني ‏فمشكله ‏
الجوري : والله انتي اللي مكبره السالفه الولد ‏كبر اول كان بزر ننزل ونعين من الله خير ‏
حلا باستسلام : اوكي ابنزل بس ان طول لسانه ‏والله لا اوريه .... جاهم سعود وناداهم بعد ‏مالبسوا شي مناسب نزلت الجوري ووراها حلا ‏
الجوري : السلام عليكم ‏
وليد يوم شافها وقف : يا هلا وعليكم السلام ‏
حلا بدون نفس : ســـلا111م ‏
وليـد : وعليكم السلام يا هلا ببنات خالتي ‏
الجوري جلست جنب امها : هلا وليد شلونك ‏وش اخبارك ‏
وليد وعينه على حلا : بخير بشوفتكم انتوا ‏وشلونكم ‏
حلا : هذانا عايشين الحمد لله وجلست جنب ‏سعود ‏
وليد : ما شاء الله عليكم كبرتوا اخبركم يوم ‏توكم صغار ..‏
حلا بغرور وااضح : مافيه شي يقعد على حـاله ‏
ام سعود تصرف : حلا قومي جيبي القهوه ولا ‏تغثين ولد خالتس ‏
قاامت حلا وهي تناظره باحتقار : ان شاء الله ‏يمه ‏
تقهوا وسولفوا شوي واستأذت ام سعود بتروح ‏ترتاح فغرفتها والجوري وحلا راحوا للمطبخ ‏‏



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.t7dee21.yoo7.com
 
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت (الجزء الرابع)(الجزء الخامس)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسة حب  :: الفئة الأولى :: منتدى القصص والخواطر-
انتقل الى: