همسة حب

منتدى فلسطيني رائع

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قلوب(ن) في هوى الحب ذابت (الجزء الثامن)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا المصري
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 595
العمر : 28
الموقع : www.t7dee21.yoo7.com
العمل/الترفيه : مزعجة
المزاج : مو رايقة
البلد :
sms : تالا الزعلانه
المزاج :
دولتك : فلسطينية
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: قلوب(ن) في هوى الحب ذابت (الجزء الثامن)   الجمعة نوفمبر 21, 2008 2:21 am

... الجـــزء الثامـــ ــ ــ ــن ... ‏

من بعـــد ما رجعوا مــن بيت جدهــــم كــلن ‏يفكــر باللي

صــار اليـــوم عند الجـــوري ماصدقت ‏توصل حتى تشــوف
الهديــــه ‏
كـــان البوكـــس حجمه متـوسط لــونه احمــر عليه ‏قلوب بشكل

ملفــت فتحت الشريطـــه لقــت زي ‏الوساده على شكل قلـب

احمــر ملمســه مخمـــل ‏وقاسيه مكتــوب عليــه (( انــت بقلبـــي الوح ـيــــد ‏‏)) حطته على جنـب لقــت صـوره لهــا

وليزيد يوم ‏كان عمرهــم 6 سنـوات قاعده متركـيـه على ‏الطاوله

بوجهها الطفولي وخصلاتها المتدليه ‏وراسها مايل ويزيد حاط راسه

علـى كتفهــا وضامها ‏من ورا ضحكت على الحركه البريئه اللي ‏مسوينهـا تكلم نفسهـا : ههههههههه لو الحين كان ‏ذبحــونا

ولقت صـوره ليـزيد وهو كبيــر كاشخ بالثوب ‏ومرسم ومضبط

السكسوكه يعني خققاّاّن ومن ورا ‏مكتووب (( ادري ان ودك بصورتي من زماان


‏منيب مغرور هههه ))ضحكت عليــه وكان ريحه ‏

البوكـس تخبــل اااه يا يزيد عطرك يدوخنـــي ‏

حطت الاشياء داخل الصندوق ويوم شالت ‏القلب لقت سحاب فتحتـه

ولقـت علبــه عطـــر ‏باين انها فخمــه شمت ريحتها لا والله عنده

ذوق ‏بعد دنيتي يزيد ولقـــت ورقــه كتب داخلهـــا ‏

الى جوريتي :..‏

الى من ملأت حياتـي بالسعـاده الى من .. يووه ما ‏اعرف اكتب

بالفصحى تعرفين راسب في النحوو ‏المهم .. جواري عمري وربي

حياتي من يوم ‏عرفتك محلــوة انتـي مدري وش اقول عنك ‏قلبتي

كيان يزيد فوق تحــت انتي غيرتي حياتي ‏للافضـــل بصراحه ما

عندي كلام اقوله بـس ‏شفتي هالعطر ترا عندي مثله صحيح نسائي بس ‏

ميخالف ابي في كل مناسبــه اكون فيهــاا ‏تتعطرين منــه عشان

تكون ريحتنـا وحده انا ‏وانتي بـس وما ابي اطول عليك تعرفين

هذرتي ‏واجده والحبر بيخلــص نسيت اشتري من البقالــه

مع الــف سلامه والله لا يحرمني منك ولا يحرمك ‏منــي ويخلينا
لبعضنـــاا ‏

محبــك دائما ً وابدا ً ‏‎/‎‏ مـ ج ــنــون جوريتــ ـ ــي ‏

الجوري دمعت عيــونهــا من الفـــرح ربي لا ‏يخليني منك يا

عمــري شالت الهديه وحطتها ‏فدالوبهـا حتى محد يشـوفها


محظـوظ من يـهـوى له [ انسان ] يهواه..

ومحظـوظ مـن [ خله ] يـراعي شعوره..

يرتاح في [ دنيـآه ] وتهون بلـواه..

ومـن روضـة [ الافـراح ] يقطف زهـوره..

مالـه شريك [ بدنـيـآ ] السعد وياه..

كن الفرح [ مخلوق ] لا امره وشوره ..




في هالوقت جاها ‏مسج على جوالها يوم فتحته طلع من يزيد ‏

(( جوريتي ها وش رايك بالهديه ان شاء الله ‏تكون اعجبتك .. وسوري على المسج ))‏
كنــه داري اني بفتحهــا احس اني مطفوقه ‏

ردت عليــه (( انت ابـو الذوق والله تسلم على ‏الهديــه ربي يخلـيك ))‏

ارسل لهــا (( لا وش ابو انتي كذا تكبريني توني ‏فعز شبابي ^_^ ))‏

ردت الجوري (( طيب طيب لا تضيع السالفه لعد ‏ترسـل يزودي ))‏

يزيــد (( افا طرده عيني عينك اوكي اشوفك على ‏خير تصبحين على ورد))‏

الجوري (( وانت من اهلـــه )) ..‏

هاليــووم الجوري من الفرحـــه ما نـــامـــت ولا ‏تدري عن احد

حابسه نفسها فغرفتهاا وهاك ‏يالاغاني الهاديه اقالها جو رومانسي ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا طلعت من غرفتها تغنـي حبيبي اسف ‏ازعجتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.t7dee21.yoo7.com
 
قلوب(ن) في هوى الحب ذابت (الجزء الثامن)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسة حب  :: الفئة الأولى :: منتدى القصص والخواطر-
انتقل الى: