همسة حب

منتدى فلسطيني رائع

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تنبيه هام لكل الفتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا المصري
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 595
العمر : 27
الموقع : www.t7dee21.yoo7.com
العمل/الترفيه : مزعجة
المزاج : مو رايقة
البلد :
sms : تالا الزعلانه
المزاج :
دولتك : فلسطينية
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: تنبيه هام لكل الفتيات   الجمعة نوفمبر 21, 2008 3:08 am


قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على شاب في مدينة الرياض هدد فتاة من تبوك بنشر صورها إن لم تسلمه نفسها بعد أن أوهمها بالحب والزواج.

وكان الشاب تعرف على فتاة في العشرينات من العمر تسكن في مدينة ضباء بمنطقة تبوك شمال المملكة عن طريق موقع دردشة على الإنترنت، وبعد علاقة استمرت شهوراً وازدادت خلالها الفتاة تعلقاً بالحبيب المزعوم ورغبتها في أن يقوم بخطبتها من أهلها أبلغها الشاب برغبته في مقابلة أهلها لخطبتها، وفعلاً تقدم لأهلها و خطبها.

وبعد هذه الخطوة ازدادت الفتاة تعلقاً بالشاب ووثقت به وسلمته صوراً لها ليحدث تحول في تصرفات الشاب ويبدأ بتهديدها مستغلاً صورها وطالباً منها أن تمكنه من نفسها مهدداً بنشر صور الفتاة والتفاصيل الخاصة بها مثل اسمها وأين تسكن.

وأدت هذه التهديدات إلى إصابة الفتاة بانتكاسة نفسية شديدة ولاحظ شقيقها حالة أخته والهلع الذي يصيبها عند اقتراب أحد من جوالها فأخذ الجوال وشاهد ما فيه ليجد رسائل التهديد.

وسارع شقيق الفتاة بعد ذلك بإبلاغ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولوجود الشاب في مدينة الرياض قامت هيئة ضباء بالتنسيق و تحويل البلاغ إلى هيئة الأمر بالمعروف مركز البديعة بالرياض حيث أخبرهم الشاب حين حضر لديهم للخطبة أنه يسكن في حي البديعة فقام رجال الهيئة بالبحث والتحري ومتابعة كافة خيوط القضية وتم القبض عليه بعد كمين نصب له وقد وجد معه جميع ما لديه من صور ورسائل تخص الفتاة واعترف الشاب خلال التحقيقات الأولية و تم عمل محضر بالقضية وتمت إحالته للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.t7dee21.yoo7.com
 
تنبيه هام لكل الفتيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسة حب  :: منتدى الحوار والنقاش العام-
انتقل الى: