همسة حب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسة حب

منتدى فلسطيني رائع

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قوبن من هوى الحب ذابت(الجزء السادس)(الجزء السابع)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا المصري
المراقبة العامة
المراقبة العامة
تالا المصري


انثى
عدد الرسائل : 595
العمر : 33
الموقع : www.t7dee21.yoo7.com
العمل/الترفيه : مزعجة
المزاج : مو رايقة
البلد : قوبن من هوى الحب ذابت(الجزء السادس)(الجزء السابع) 302560897
sms : تالا الزعلانه
المزاج : قوبن من هوى الحب ذابت(الجزء السادس)(الجزء السابع) Mroog
دولتك : فلسطينية
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

قوبن من هوى الحب ذابت(الجزء السادس)(الجزء السابع) Empty
مُساهمةموضوع: قوبن من هوى الحب ذابت(الجزء السادس)(الجزء السابع)   قوبن من هوى الحب ذابت(الجزء السادس)(الجزء السابع) Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2008 2:15 am

الجــزء الســـ ـ ـ ـ ــادس ...‏

بتبدأ اختبارات الثانويه العاامه وبدأ الخووف ‏والقلق يلف على البناات من بكرا عندهم ‏اختبار رياضيات وزااره وكلهم خاايفين وشايلين ‏هم ...‏
ولـع ودموعها تنزل : يمـه والله ما رح احل يمه ‏هذي وزااره ميب لعبه ‏
ام يزيد تخفف عليها : لا تشيلين هم يا بنيتي ‏تراه اختبا ر دنيا وان شاء الله بتنجوون
زياد يتطنز : تبكين عشان اختبار ههههه انا علي ‏بكرا اختبارين ولا قلت شي ‏
ولع : بلاك بزر ما تدري وين ربي حاطك فيه ‏
زياد يبي يقهرها : وين حاطني فيه هذاني ‏معكم في الصاله روحي امسحي دموعك يام ‏دميعه هههههههههه
ولع بقهـــر : يمه شووفيه خليه يسكت لا اوريه ‏شغله ...‏
ام يزيد : زيااد يالله قم لغرفتك ولا تأذي اختك ‏خلها فحالها ‏
‏ طلع زياد وهو يتحلطم وطلعت وراه ولع لعند ‏دلع ‏
دلع ما كانت احسن منها يوم شافت اختها ‏
دلع : والله اني خايفه يووه ما رح احل شي ‏وش اسوي ‏
ولـع : كلنا في الهوا سوا ابروح اكلم بنت عمي ‏حبيبتي اشوف حالها راحت تدق على حلا اما ‏دلع كملت مذاكره ‏
حلا : يا ولاعه وش تبيني اسويلك يعني كلنا ‏بنختبر ‏
ولع : طيب بس انا خااااايفه دقيت عشان ‏تخففين عني مالت علي بس
حلا : ايه والله ماالت علييك ‏
وليــد في الصااله يدق على حلا : حلا حلا ‏ممكن تفتحين .. ‏
حلا تكلم ولع : وش يبي هذا بعد ‏
ولع : منهووو .. حلا : وليدووه يطق باب غرفتي ‏يبيني افتح له ‏
ولع : بعد والله تكفيين روحي شووفيه انا ‏احترييك ‏
حلا : اووكي ون منيت ... وقاامت حلا بتشوف ‏وش يبي عند الباب : نعم وش تبي ‏
وليــد بابتساامه : حلا الساعه كم الحين ‏
حلا تناظرة ببرود : وش هالسؤال البايخ يعني ما ‏فيه ساعه في الصاله ولا فغرتك ولا هذي اللي ‏قدامك وشو ‏
وليد تفشل بس ابتسم : ايييه ادري طيب الساعه ‏كم ..؟
حلا بقهرر : هذاهي قدامك السااعه تسع ‏
وليد وتزيد ابتسامته : طيب وش رايكم باللي ‏يوديكم تتعشون برا ‏
حلا تناظره : نعم اخوي وش قلت ‏
وليد : حلا انتي ليش اسلوبك كذا معي انا قلت ‏دامني طفشان اطلعكم منها اروح عن نفسي ‏ومنها اخرجكم شوي من جو المذاكره ‏وتتونسون شووي ‏
جااتهم الجووري : وش فيييكم وش تحشوون ‏فيه ...‏
حلا : ما نحش شوفيه ولد خالتك يبي يعشينا برا ‏
الجوري بفرح : والله جد يا سلام من زماان ما ‏شفت الشارع ‏
حلا : نصابه امس شايفته من الدريشه بعد ‏
ضحك وليد : ههههههه طيب وش قلتوا ‏
الجوري : اكيد موافقه .. حلا : منيب موافقه ‏
الجوري : ليش حلو وش عندك ‏
حلا وهي تدخل : راسي يعورني منيب فاضيه ‏لطلعاتكم ودخلت تكمل حكي مع ولع ‏
اما وليد مستغرب لابعد حدود منها ويناظر ‏الجوري اللي تفشلت من اختها ..‏
الجوري تكلمه : ما عليك منها لا تدقق في ‏تصرفاتها يالله مالنا نصيب في الطلعه خلها مره ‏ثانيه وراحت غرفتها ووليد نزل الصاله يتفرج ‏تلفزيون وش يسوي ما باليد حيلـه .... ‏
اما حلا فقالت لولع اللي صــار ‏
ولع : والله موب سهل بعد يعزم لو انا منك كان ‏وافقت ‏
حلا : نعم يختي اوافق بصفته مين عشان ‏يحسبني مشفوحه على الطلعه لا يا حبيبتي انا ‏ابي احسسه اني ما اعتبره ولا شي بتصرفاتي ‏ابخليه يكره انه جا عندنا حتى
ولع : اوووف منك حسني اسلوبك معه ترا وراك ‏اختبارات والله ان يدعي عليك وتقعدين فيها ‏يالله انا بسكر سلاام
حلا تفكر في كلام ولع وهي الصادقه : اووكي ‏باي ‏
مسكت رااسها بشكل ملفت في محاوله منها انها ‏توقف الصداع : ياربيه من راسي انا لازم ‏اشوفلي حل ما ينفع كذا ‏
نزلت تاخذلها بندول من المطبخ وتاكلها شي ‏تحس بجووع قااهـــر ‏
لقت وليد قاعد في الصاله شكله يكسر الخاطر ‏كانه يفكر وشعره محيووس ومو منتبه للتلفزيون ‏ابدا ‏
وانا وش علي منه ورااحت للمطبخ تصلحلها ‏اكل وليد طبعا ما انتبه لها ‏
بعد ربع ساعه طلعت من المطبخ ووليد على ‏نفس حالته انا لازم اسئله ‏
راحت جلست في اخررر كنبه وهي تناظر للـ ‏tv‏ ‏‏: وش فيه الاخ سرحاان ‏
وليد رفع راسه لها وابتسم : سلامتك ما فيني ‏شي ‏
حلا :ايه مره ما فيك شي اجل تفكر وتتعب ‏نفسك على الفاضي

الجـــزء السابــ ـ ـــع ...


‏........ : الــو الجوري ‏
الجوري قلبها يدق : نـ نـ نعم ميــن ..؟ ‏
‏....: جواري ما عرفتيني ..؟ مبروووك خلصتوا ‏من الغثااا ‏
الجوري باستغراب واضح : يزيــــــــد
يزيد : ايه يزيد ادري متفاجئه بس قلت ‏خليني اباركلك بنهايه الاختبارات بنفسي ‏
الجوري بحيا : الله يبارك فيك ‏
فترره صمت يتخللها ضحك البناات اللي ‏مسمووع بووضووح
حلا بصرااخ : جووااري وجع من تحااكين ‏
ولع : يا ايتها الفتاه المتعجره نحن نهرج ‏معتس ..‏
يزيد ضحك : ههههههههه ما يتوبون هالبنتين ‏حطي سبيكر شوي
الجوري بروعه : وشو وش سبيكره تبي ‏تفضحني ‏
يزيد : عاادي ولد عمكم ويكلكم وش صاار ‏يالله بسرررعه ‏
حطت الجوري سبيكر : يالله ‏
يزيــد : ‏hi girls ‎‏ وش هالصرااخ انتي وياهااا ‏
البناات ارتااعووااا والجوري تضحك ‏
غراام : وش جابك انـت ‏
يزيد : لا انا في غرفتي ما جيت ‏
ولع : يزيدوووه من متى انت تكلم جوااري ‏
حلا : ايه يا خويا هيا وكاله من غير بواب ولا ‏اييييه .. ‏
يزيد يضحك : هههههههه بس كنت ابقولكم ‏مبرووك انتهاء الزفت الاختبارات ‏
البنات كلهم الله يباارك فيك وشالت الجوري ‏السبيكر وراحت بعيد ‏
الجوري بجديه : يـزيد ‏
يزيد برقه : عيــونه .. الجوري استحت : يزيد ‏معليش انا ما اقدر اكلمك صح اني بنت ‏عمك بس اكلمك اسمحلي ما اقدر لا تزعل ‏مني طيب ‏
يزيد بتقبل : لا عاادي بالعكس وليش ازعل ‏انا بس حبيت اسمع ا اقصد اباركلك وان ‏شاء الله ما رح تشوفين رقمي مره ثاانيه ‏
الجوري : اهم شي انك ما تتضايق منــي ‏
يزيد : افاا يا بنت العم في احد يتضايق من ‏نفسه على العموم فررصه سعيده ونشوفك ‏على خير ‏
الجوري بحيا : ان شاء الله ‏
يزيد : انتبهي لنفسك ‏
الجوري : وانت بعد بااي وسكرت وحضنت ‏الجواال :اااااه منك بس ‏
دلع : وش فيه اخووي وش يبي منك لا ‏يكوون وحشتيه
نطت غراام : ولا حب يسمع هالصوووت ‏العذاااب ‏
شروق : ولا قاالك ابمرك اليوووم ‏
حلا : ولا قااالك انا ما اقدر احبك هههههه‏
الجوري لفت عليها : انقلعي يا التبنه طسي ‏بس ‏
ضحكوا البنات عليهاااا ‏
وفي نهايه اليووووم ‏
دلـع : بنوتاات حلووين مين بيجي يااخذنا ‏تودااي ‏
جوااهر : ان شااء الله انه المزيوون ‏
غرام بنص عين : اقول بس عطيتكم وجه ‏مهوب جاي اخوي
الجوري نطت : بنات عموو وش رايكم نروح ‏المملكه والله فله الحين تلاقونها ‏
ولع : لااا منيب احب الزحمه وخصوصا ‏هالوقت ‏
دلع : اييه والله اخلي يزيد يجينا ‏
الجوري بروعه : لا وش يزيد لا نبي مع ‏السواق ‏
حلا : وليش بينكم قصه حب انتي والسواق ‏ولا علمتينا ‏
الجوري بعصبيه : انطمي بس يخسي الا هوو
دق جوالها ... ‏
ولع : ايييه عطااك وجه ترااه بقوه بعد ‏
الجوري قاامت : من جد سامجاات ‏
شوي رجعت الجووري : بناااات من بياخذنا ‏اليووم اتحدااكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.t7dee21.yoo7.com
 
قوبن من هوى الحب ذابت(الجزء السادس)(الجزء السابع)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسة حب  :: الفئة الأولى :: منتدى القصص والخواطر-
انتقل الى: